عندما تشعر بأنك مثقل !

الحمد لله فقد وفقني إلى وظيفة ممتعة تحقق لي جزء من طموحي في الدخول إلى مجال العمل .

لا علاقة لها بالبرمجة  وأرغب بشدة في الاستمرار بتعلم البرمجة والأسباب لذلك متعددة :

جزء منها المتعة في تحويل الأفكار إلى مواقع عملية .

الإحساس بالنجاح والتوفق  .

العمل المتجدد دوما فلا اعتقد أن العمل في مجال البرمجة به روتين ممل  .

يكفي أن أشعر بالفخر بأن أساهم يوما ما في تحقيق إنجاز في هذا المجال

“وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله و المؤمنون”

.

.

ومع هذا أشعر بأني أرد إنجاز الكثير “في كل مجالات حياتي” في الوقت الذي اكتشفت فيه

أهمية : المرونة  الصبر  الاجتهاد الكفاح

كل تلك أمور علي تنميتها في نفسي  لأكون ناجحة كما أريد .

لازلت اعمل وسأعمل وبإذن الله تعالى سأصل .

وكتابتي في هذه المدونة في بالتأكيد عامل محفز أنا في شدة الحاجة إليه .

اللهم علمنا ماينفعنا وانفعنا بما علمتنا رب وزدنا علما .

2 تعليقان to “عندما تشعر بأنك مثقل !”

  1. Mostafa Maher Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي سحر – تحية طيبة وبعد :
    النجاح في شئ يأتي أولاً من الرغبة فيه ، ولا سيما أن الاستمرارية هي جزء أصيل فيه أيضاً لتكملة هذا السبيل ، فتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح دائماً و مبروك على الوظيفة الجديدة .
    أخوكي حالياً مبتدئ PHP و متابع في سوالف سوفت ، ولكن للأسف ليس لدي عضوية هناك ـ أنا أسعى لها الآن ولكن الإدارة موقفة التسجبل حالياً ، ولكن إن شاء الله ستجدينني هناك قريباً .
    أنا أيضاً لدي طموح ورغبة في تعلم الـ PHP بقوة .
    ما لفت نظري في مدونتك الراقية هو هذا الموضوع مع العلم ان هذه أول زيارة لي لمدونتك ، كنت قد ذكرتي الأسباب التي تجعلك تواصلين وتستمرين في هذا المجال ، فكانت هذه الأسباب فعلاً هي نفس الأسباب التي تجعلني أنا أيضاً أسعى وأستمر في هذا المجال ، وخصوصاً أني محب للإبتكار والعمل المنظم .
    وحقاً ما مدى المتعة عندما ننفذ فكرتنا وتنجح فنسعد بها ونشكر الله على ما أعطانا من نعمة كبيرة وتكون دافعاً لنا للنجاح في شتى مجالات الحياة والقرب من الله وشكره على نعمه .
    وأخيراً …
    وفقك الله لما يحبه ويرضاه ، ودعواتي لكي بالنجاح دائماً .
    أخوك / مصطفى ماهر Mostafa Maher —> من مصر .

  2. Jehazee Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــارك عليكي الوظيفه

    انا من فتره وانا متابع مقالاتك لكن من غير ما ارد بس ملاحظ في كلامك انك كثير تتكاسلي او تهدمي شي تحبيه ومزروع فيك لاسباب قد تكون خارجه عن ارادتك …

    قد ياتي الي يوم واكون فيه حزين وقد ياتي الى يوم ويجن جنوني ولكن بالنهايه المهم متابهة الشيء رغم ماقد يقاسي الانسان من ضروف ومصاعب فالانسان خلقه الله من جلد ولحم وعظم ولم يحدد الله معدنه …لان الانسان نفسه من يحدد معدنه فمعدن الانسان روحه وليس الجسد .

    انتي تريدين مسانده الى جانب التعلم فما جعل الله من انسان كامل يتعلم لنفسه ويصحح اخطائه بنفسه فالكمال لله وحده عز و جل.

    اختي العزيزه سحر … ايجاد وظيفه خطوه جيده في الجياه . . وعسى ان يجعل لكي الله من ذلك دافع يعطيكي لمسه الى النظر في الافق فتري ما لم تصل اليه عينيك او ناظريك ….

    اختي سحر … لاي مساعده دون تردد فقط يمكنك مراسلتي على البردي لاي استفسار .. فانا كل ما اريده اعانتك على تعلم هذه اللغه اتمنى من الله ان يجعل مما اختزنه في راسي من علم نصيبا منه لكي فتدركي ما تريدين وتدعين ما شئتي …

    اختي لاتترددي فقط لاي سؤال معما عظم قدره ومهما كبر حجمه يمكنك ارساله .. على بريدي الذي سجلت به …

    والله ولي التوفيق والنجاح

اترك رد

